الخميس، 10 سبتمبر 2015

زوج يقتل زوجته وبناته الثلاث حرقا ثم ينتحر في ورزازات.

زوج يقتل زوجته وبناته الثلاث حرقا ثم ينتحر في ورزازات.

اهتزت مدينة ورزازات، يوم الأربعاء، على وقع حادثة مروعة، حينما أقدم زوج على إحراق زوجته وبناته الثلاث بعد أن صب عليهم كمية من البنزين وأضرم النار في البيت وهم بداخله، قبل أن يقوم هو الآخر بالانتحار بنفس الطريقة.
وحسب مصادر محلية، فإن الحادث وقع على الساعة الثالثة صباحا، حينما قام رب الأسرة بفعلته، ما دفع الجيران إلى الخروج بعد سماعهم صراخ الزوجة والبنات الثلاث، ليتفاجأ الجميع بهول المنظر ما خلف حالات إغماء في صفوفهم.

وفشلت محاولات الجيران في إخماد النيران على الضحايا الذين كانوا قدر غادروا الحياة، بينما تم إنقاذ الزوج، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى سيدي حساين نظرا لخطورة الحروق التي أصيب بها.

وحسب شهادات بعض جيران الضحايا، فإن سبب إقدام الرجل على ارتكاب هذه الجريمة البشعة يعود إلى نزاع بينه وبين زوجته، فمن جهة هناك شهادات تفيد أن الزوجة كانت تعاني كثيرا من عنف زوجها إلى درجة أنها قدمت شكاية ضده في الموضوع، ومن جهة ثانية تقول بعض الشهادات إن الزوج كان يعاني من البطالة، وأنه كان يعمل في إعداد الوجبات السريعة.
وفور وقوع الحادث المروع انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان حيث أجرت معاينتها الأولية ما مكنها من العثور على قارورة بها بقايا بنزين، قبل أن تفتح تحقيقا عقب نقل الجثث المتفحمة إلى مستودع الأموات.

المصدر
www.chouftv.ma