الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

جديد ...... البيجامات الشتوية 2016

جديد ...... البيجامات الشتوية 2016 




1 – احرصى على اختيار البيجامات ذات الموديلات والأشكال الكلاسيكية لأنها إلى جانب أنها تخفى الوزن الزائد فهي تساعدك على الاحساس بالراحة ايضا ولذلك فإذا كنت تعانين من السمنة أو الزيادة في الوزن فيجب عليك أن تختار البيجامة ذات الشكل الكلاسيكي كما يجب أن تبتعدي على الأقشة المخططة أفقيا أو ذات الرسومات الكبيرة لأنها تعطى ايحاء بزيادة الوزن أيضا وبدلا من ذلك استخدمي الأقمشة ذات الخطوط الطولية لأتها تعطي إيحاء بوزن أقل للجسم وتناسق أيضا في الجسم

2- أما إذا كنت نحيفة فالعكس هنا صحيح حيث يجب أن تقومي باختيار أقمشة البيجامات ذات الخطوط العرضية والرسومات الكبيرة وتبعتعدي عن الأقمشة ذات الخطوط الطولية حتى لا تبدين نحيفة أكثر من اللازم.

3- يجب أن تختاري المقاس المناسب من البيجامة حيث أنه ليس من المستحب أن تكون البيجامة أوسع من اللازم أو أضيق من اللازم بل يستحسن أن يكون وزنها مظبوطا، وإذا كان شكل جسمك كمثري فقومي بالحرص على اقتناء البيجامات ذات البلوزة أو الجاكت القصير لأن البلوزة الطويلة سوف تصل إلى اجزاء جسمك الممتلئة وبالتالي سوف تلفت الانتباه إليها وبالتالي فاحرصى على اقتناء البيجامة ذات البلوزة القصيرة والبنطال الواسع. 

4- أما إذا كان جسمك ممتلئا من أعلى اختاري البيجامة ذات البلوزة المكونة من قطعتين قطعة داخلية خفيفة كالبدي وقطعة خارجية طويلة مع وجود سروال طويل أو قصير. 

5- عند اختيار بيجامات النوم يجب أن يكون المقاس هو مقاسك بالضبط لأن البيجامة الواسعة تقلل من جمال وجاذبية جسمك والببيجامة الضيقى لن تتمكني من النوم فيها براحتك.

6- احرصى على اختيار البيجامات المصنوعة من القطن السميك حتى توفر لك الدفء في فصل الشتاء ولا تضطرين إلى ارتداء ملابس إضافية فوق البيجامة.

7- إذا كان أثاث منزلك ذات لون غامق فاحرصى على اختيار البيجامة ذات اللون الفاتح والعكس صحيح بحيث إذا كان أثاث منزلك فاتح اللون فاختاري البيجامة ذات اللون الغامق حتى تحافظى على اطلالتك وجاذبيتك داخل المنزل.

8- الروب جزء أثاثي من دولابك خصوصا لبيجامات النوم ولذلك يجب ان تحرصي على اقتناء عدد كبير من الروب أيضا بعدد بيجامات النوم لديك مثلا.