الخميس، 22 أكتوبر 2015

لاحول ولا قوة الا بالله ثم القبض على سيدة في مطار دبي الدولي..بعد تفتيشها لن تصدقووو ماذا وجدو داخل رحمها !!

    لاحول ولا قوة الا بالله ثم القبض على سيدة في مطار دبي الدولي..بعد تفتيشها لن تصدقووو ماذا وجدو داخل رحمها !!










تم القاء القبض على سيدة من جنوب افريقيا من طرف جمارك مطار دبي الدولي بتهمة عملية تهريب المخدرات.. و تعد هذه العملية 
من اغرب و اخطر عمليات التهريب التي وقعت..بحيث كانت هذه السيدة تنقل مخدرات داخل رحمها و في ملابسها الداخلية..


وعند تمثيلها امام المحكمة ، تقول المتهمة ، إنها مصابة بمرض “الإيدز” ، كما أنها تريد العودة إلى بلدها ، وقالت أيضاً أنها لم تعلم أنه يوجود مخدرات داخل رحمها .



فقد قامت السلطات الأمنية في دبي بإلقاء القبض على المتهمة حين وصولها إلى مطار دبي الدولي ، عن طريق الترانزيت ، وهي آتية من البرازيل لتكمل رحلتها إلى جورجيا ، ولكن اشتبهت فيها مفتشة بجمارك مطار دبي الدولي ، والذي بدء عليها بعض علامات الخوف والارتباك ، فقامت بتفتيشها تفتيش ذاتي ، حينما لاحظت انتفاخاً غير طبيعي في ملابسها.


ونتيجة التفتيش أن ملابسها تحتوي على جيوب سرية بها مخدرات ” كوكايين” ، فقدمتها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمطار ، والتي استكملت التفتيش ، كما أقرت المتهمة أنها تخفي 3 كبسولات من الكوكايين داخل رحمها ، وأنها تريد إنزالها.

وتحكي قصتها وتقول أنها تعرفت على شاب نيجيري الجنسية ، وعرض عليها الحضور لحفل مسرحي في البرازيل ، وقد وافقت وارسل لها تذكرة الطيران كما حجز لها في الفندق ، وحين وصولها البرازيل حضر إليها صديقها النيجيري.

وعرض عليها نقل الكوكايين إلى جورجيا مقابل 8000 دولار ، فوافقت ، ثم زودها بتذكرة طيران إلى دبي ، ثم تذكرة أخرى للسفر إلى جورجيا ، وهي ليس لها علم ما اسم الشخص الذي كانت ستسلمه الكوكايين ، لأنه سوف يتواصل معها حين وصولها.