الاثنين، 23 نوفمبر 2015

مفاجأة كبيرة! الهاكرز يخترقون مواقع داعش ويفضحون التنظيم ..

 مفاجأة كبيرة! الهاكرز يخترقون مواقع داعش ويفضحون التنظيم .. 






قامت مجموعة كبير من الهاكرز حول العالم قد أعلنت في وقت سابق أنها سوف تستهدف جميع المواقع التابعة لتنظيم داعش، وذلك بالأخص بعد الهجمات التي قام بها تنظيم داعش في العاصمة الفرنسية باريس، وقد وقعها بسببها عدد كبير من القتلي والمصابين.



وقد أعلنت سبوتيك الفرنسية، أن هؤلاء الهاكرز قد إستطاعوا الدخول وإختراق عدد كبير من الحسابات الخاصة بالتنظيم بالفعل، وأعلنوا الأماكن التي من المقرر أن يتم إستهدافها من التنظيم في الفترة القادمة من أجل نشر الرعب وقتل عدد كبير من الناس.

وقد قالت الوكالة أن التنظيم سوف يستهدف عدة مناطق متفرقة في فرنسا، بالإضافة إلي أتلانتا، كما ستطول العمليات الإرهابية العاصمة الإيطالية روما ومدينة ميلانو أثناء أحد الحفلات الموسيقية، وسوف تكون هناك هجمات تستهدف مناطق في أندونيسا ولبنان وبالأخص في جامعة الروح القدس.
وقد أعلنت تلك المجموعات التي تستهدف تنظيم داعش، أنها إستطاعت خلال الفترة القليلة الماضية أن تقوم بإغلاق أكثر من 20 ألف حساب تابع لهم في موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك كنوع من الرد والحرب ضد هؤلاء الأشخاص المدمرين.
والجدير بالذكر أنه ليس هناك مجموعة من الهاكرز هم من يستهدفون تنظيم داعش، ولكن هناك أكثر من مجموعة قد أعلنت ما سمي الحرب الأليكترونية ضد كل أعضاء هذا التنظيم الإرهابي، مؤكدين أنهم لن يكفوا عن البحث ورائهم وسوف يتم كشف جميع المخططات التي يحاول التنظيم تنفيذها.
المصدرhttp://www.nasa2i7.com/2015/11/31_22.html?fullpost