الاثنين، 2 نوفمبر 2015

عااااجل.....خبر قد يفرحك

   عااااجل.....خبر قد يفرحك

المغرب مقرر عام لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد 

قرر مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد الذي افتتح أشغاله اليوم الاثنين 02 نونبر بمدينة سان بترسبورغ الروسية، تعيين المملكة المغربية كمقرر عام للدورة السادسة للمؤتمر .

و قد تم تعيين المغرب في هذه الدورة المنعقدة في الفترة مابين 2 و6 نونبر الجاري في شخص السيد كمال أريفي الوزير المفوض لدى الممثلية الدائمة للمملكة المغربية باسم المجموعة الأفريقية .

ويشارك المغرب في هذه التظاهرة الأممية بوفد هام يترأسه الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية و تحديث الإدارة يتكون من مسؤولين عن وزارة الخارجية وممثلية المغرب بفينا و ووزارة الاقتصاد و المالية والهيئة الوطنية للوقاية من الرشوة و الاتحاد العام لمقاولات المغرب ووزارة العدل والحريات.

ويشارك في الدورة السادسة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد دول ومنظمات التكامل الإقليمية الموقعة على الاتفاقية وممثلي هيئات الأمم المتحدة ووكالتها المتخصصة وصناديقها وممثلي اللجان الفنية التابعة للمجلس الاقتصادي وممثلي المنظمات الحكومية الدولية الأخرى .

و كانت المملكة المغربية قد احتضنت الدورة الرابعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد في مدينة مراكش في الفترة مابين 24 و 28 سنة 2011 حيث اعتمد المؤتمر إعلان مراكش بشأن التدابير الوقائية في مجال منع الفساد

المصدرhttp://mokressatpress.com/news.php?extend.696.1