الأحد، 29 نوفمبر 2015

لهدا السبب كريستيانو رونالدو يتخلي عن فكرة الرحيل الى النادي الفرنسي PSG

لهدا السبب كريستيانو رونالدو يتخلي عن فكرة الرحيل الى النادي الفرنسي PSG



صحيفة "ميرور" البريطانية حرصت على وضع حد لتلك الشائعات التي تربط اللاعب الدولي البرتغالي دوماً بالرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و خاصة بعد حواره الضاحك مع لوران بلان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان و مصافحته لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي خلال مواجهة الفريقين في البرنابيو في دوري أبطال أوروبا منذ أسابيع.
وذكرت الصحيفة الشهيرة - بناءاً على شائعات من مشجعين على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " - بأن رونالدو سوف يفضل الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في الفترة المقبلة على الرغم من أنه سيتلقى عرضاً براتب سنوي أعلى من عمالقة العاصمة الفرنسية باريس.
في حين أشارت "ميرور" أيضاً إلى أن رونالدو كان قد عاني بصورة كبيرة مؤخراً من انخفاض في مستواه ولا سيما في مواجهة نادي برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع الماضي والذي خسره النادي الملكي بأربعة أهداف نظيفة.
من ناحية أخرى ، فإن قناة "كنال +" الإسبانية أشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل صاروخ ماديرا كان قد أكد على أن اللاعب من المستحيل أن يرحل عن العاصمة الإسبانية مدريد وهي نفس التصريحات التي قد أشار اللاعب إليها من قبل عندما أكد على رغبته في الاعتزال في مدريد بعد حوالي ست سنوات.
أما الصحف الإنجليزي فقد ألمحت مؤخراً بتصريحات مقتبسة من لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر و التي يشير فيها إلى رغبته الكبيرة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو و إعادته إلى الملعب الذي غادره إلى الريال في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو ، لكن بعد الشائعات التي تناثرت مؤخراً عن الخلافات بين رونالدو و مدربه رافائيل بينيتيز فإن هناك العديد من الأندية التي ترغب في استقطابه خارج الميرينغي في ميركاتو الصيف.
لذلك تشير التأكيدات إلى أن رونالدو سيرفض الراتب الخيالي الذي سيعرضه باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 30 عاماً ، فقط من أجل العودة إلى النادي الذي قضى معه ست سنوات مليئة بالنجاح و البطولات و كانت مفتاح انطلاقه نحو قمة لاعبي العالم.
المصدرhttp://www.hesport.com/