الخميس، 17 ديسمبر 2015

القصر الملكي يامرها بقص شعرها بعد ظهورها بهذه الصورة


    القصر الملكي يامرها بقص شعرها بعد ظهورها بهذه الصورة



طبعا ​لست الوحيدة التي تعاني من المشاكل مع حماتك! فالأميرات أيضاً يعانين من تطلبّات وتدخلات الحموات في حياتهنّ! حيث تدوالت الصحف والمجلات أخيراً أخباراً تفضح العلاقة التي تربط الأميرة كيت ميدلتون بحماتها الملكة إليزابيت.
فبحسب ما أفادت به مصادر عدّة، تبيّن أن الملكة تضع شروطاً تعجيزية على زوجة نجلها الأمير ويليلم وتحرص دائماً على أن تتبع كيت قواعد المظهر الملكي وشروط البروتوكول والإتيكيت التقليدي بحذافيره من دون أي خطأ.
ربما كيت تجد صعوبة في اتباع كل القواعد الصارمة الذي تضعها الملكة، فبعد انتشار مجموعة "صور لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون"، التي بدت فيها مرهقة بشكل كبير ومن دون ماكياج وشعرها غير مصفف، وكأنها امرأة مسنة. 
 بعد ذلك، ظهرت الدوقة بقصة شعر جديدة خلال حضورها مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج حدث خيري في لندن لجمع التبرعات لعدد من الجهات الخيرية، حيث ذكر موقع "دايلي ميل" البريطاني أنّ تسريحة شعر الأميرة الأخيرة أتت بعد أمر ملكي من الملكة اليزابيث، والتي أمرت بقصه. 

 وتابع الموقع أنّ رأي الملكة بتسريحة شعر كيت أثّر على هذه الأخيرة التي بدأت تُغيّر تدريجياً بالتسرحية الا أن قامت بتقصيره، ويبدو أنّ الملكة نصحت كيت بالتخلي عن شعرها الجميل والطويل واختيار تسريحة ملائمة أكثر.
المصدرhttp://hibapress.com/details.php?id=59737