عاجل....نجم اراب أيدول يصاب بجلطة دماغية والجمهور العربي مصدوم اليكم التفاصيل!!!

عاجل....نجم اراب أيدول يصاب بجلطة دماغية والجمهور العربي مصدوم اليكم التفاصيل!!!




تعرض الفنان الشاب فارس المدني أحد نجوم برنامج « آراب آيدول » بجلطة دماغية وفي اتصال اجراه « موقع سيدتي » مع والد فارس للاطمئنان على صحته قال الاب : » الحمد لله الذي لطف بي وبه، فقد كانت البداية قبل أسبوعين عندما تلقيت منه اتصالا يخبرني أنه مريض ولا يستطيع قيادة السيارة، فأرسلت له شقيقه بالطائرة إلى جدة ليقود سيارة أخيه ويعود به إلى المدينة، وبالفعل عندما وصل إلى المدينة شعرت أنه متعب، لكنني اعتقدت أن عين حاسد أصابته.

وأضاف أحمد : » أحضرت له من يقرأ عليه الرقية الشرعية، ثم اصطحبته إلى المسجد النبوي، لكن التحسن كان بطيئا فاصطحبته إلى مستشفى الملك فهد في المدينة، وبعد الكشف والتحليل قال الطبيب إنها بداية جلطة في الوريد.

وعن حالته الصحية الان يقول الاب : »الحمد لله، قال الطبيب إن جلطة الوريد تختلف عن جلطة الشريان، فالأولى من النادر أن يسلم منها المريض، لكن الله لطف بفارس وبي، وهذا يرجع بعد لطف الله كونه وصل المستشفى والجلطة في البداية.

مضيفا أن حالت ابنه بدأت تتحسن وبدأ يتكلم وأمامه بضعة أيام لاستكمال العلاج، وقال أن حالته تحسنت أكثر عندما زارته خطيبته.

وأردف أحمد : » أسأل الله أن يلطف به ويحفظه من كل شر، وأحب أن أطمئنكم وأطمئن جمهوره ومحبيه، أن فارس في تحسن مستمر، ويحتاج إلى دعائكم حتى يمن الله عليه بالسلامة والصحة ويخرج من المستشفى خلال اليومين القادمين إن شاء الله.
المصدر سلطانة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.