عاااجل وردنا الان ... الكويت تفاجئ العالم و تصدر قرار اجباري يمنع دخول 5 دول عربية الى اراضيها

الكويت تمنع 5 دول عربية من دخول اراضيها





ثم اصدار قرار من قبل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”  الذي ظل يشغل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمنعه مسلمين بعض الدول العربية الدخول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تبريرا منه أنه اتخذ ذلك القرار بهدف حماية المواطن الأمريكي.

وبعد اصدار ذلك القرار لحقته أحدى الدول العربية لتمنع مسلمي خمس دول من الدخول أراضيها،القرار الذي اعلنته الكويت مؤخرا، لتشير إلى أن تطبيقة إجبارى لا رجعه فيه.

فقد نشرت أحدى الصحف الهندية تقرير يوم أمس الجمعة، تشير من خلاله أن دولة الكويت قد أصدرت قرار بمنع رعايا خمس دول مسلمة من دخول أراضيها ومنعت نهائيا إعطاء أى تأشيرة دخول لمواطني هذه الدول لها على غرار قرار الرئيس الأمريكي ترامب، وهذه الدول هي “العراق وسوريا وإيران وأفغانستان وباكستان”.

ويذكر أيضا أن الكويت هى الدولة العربية الوحيدة التي منعت دخول السوريين إلى أراضيها قبل قرار ترامب، وذلك في عام 2011، كما أكدت الصحيفة أن الكويت أصدرت هذا القرار المفاجئ لأنها لا تريد أن تكون في ورطة بسبب التوترات التي تصاعدت في الفترة الأخيرة بين دول مجلس التعاون الخليجي وإيران، كما أعلنت هذه الصحيفة الهندية أن ترامب أعرب عن سعادته البالغة بهذا القرار من دولة الكويت واعتبره تطبيعا للعلاقات الكويتية الأمريكية.

المصدر وكالة اليوم الاخبارية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.