عااجل ... وردنا الان ... المملكة العربية السعودية تتخذ قرارا عاجلا و صادما !!

عاجل ... المملكة العربية السعودية تصدر قرارا اخر هاما اليوم 




مجلة الوطن العربي :



اصدرت سفارة المملكة العربية السعودية امس تحذيرات على حسابها '' تويتر'' لمواطنيها بشان مغادرة مصر بعد واقعة مطار القاهرة التي وقعت منذ عدة ايام و مشاهدة القوية التي تطورت الى بلاغ في الامن من مسزولية امنية في المطارضد اسرة سعودية .

حيث أكدت عليهم ضرورة التواجد في المطار قبل موعد اقلاع الطائرة بساعتين، كما طالبتهم بالانصياع لكل تعليمات واجراءات التفتيش الأمنية في المطارات المصرية.

ولكن لن يتوقف الأمر على هذا فقط بل أعلنت الوكالات السعودية أن صالح الجاسر مدير عام الخطوط الجوية السعودية أوضح أنه بداية من اليوم سوف يتم تدشين صالة الفرسان بمطار القاهرة الدولي، وسوف تكون تابعة للشركة لتقديم خدمات مميزة للمسافرين عبر الخطوط الجوية السعودية.

وتبلغ مساحة الصالة 1500 متر مربع وتسع لتواجد 250 مسافر مبدأياً حيث تسعى للوصول إلى 300 مسافر قريبا، وأضاف الجاسر أن الصالة سوف تتمتع بمميزات عالية جدا من تقديم وجبات جاهزة وسريعة ساخنة وباردة، وأماكن فاخرة للانتظار وخدمات متنوعة لرجال الأعمال وغرف أطفال وذوي احتياجات خاصة.

وقد فسر بعض النشطاء على مواقع التواصل سواء كانوا سعوديين أو مصريين ذلك، بأن المملكة تريد أن تنأى بمواطنيها عن الاحتكاكات الأمنية مع رجال الشرطة المصرية، وتوفر لهم مزايا وخدمات غير موجودة في مطار القاهرة.

المصدر وكالة اليوم الاخبارية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.