انذار عاااجل ... وردنا الان ... ماذا يحدث الان بالدمام حالة طبيعية تهدد حياة الجميع

الامطار الغزيرة تغلق الانفاق بالدمام و تتسبب في احتجاز مركبات و اشخاص




مجلة الوطن العربي


تشهد المملكة العربية السعودية خلال تلك الفترة حالة سيئة للطقس وذلك على كافة محافظاتها، الأمر الذي ينعكس بصورة سلبية على أمن وسلامة المواطن والمقيم بالمملكة، ذلك لما يترتب عليه من حدوث أمطار وسيول عارمة خاصة على محافظة الدمام.

فقد أوضحت مصادر مطلعة أن السيول التي شهدتها الدمام يوم أمس الخميس قد نتج عنها توقف حركة السيارات والمارة فى الشوارع عن الحركة بسبب كثرة السيول والأمطار الغزيرة بالمنطقة الشرقية في غرق عدة شوارع رئيسية بالمدينتين، واحتجاز عدة مركبات مع سائقيها داخل الأنفاق وتجمعات مياه الأمطار.

ويذكر أيضا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقعي الفيسبوك وتوتير، قد تداولوا العديد من مقاطع الفيديوهات والصور التي توضح طبيعة الحالالأن فى محافظة الدمام بالسعودية، وما تشهده الشوارع من حالة سيئة جدا تعود لكثرة الأمطار وحدوث سيول، أدت إلى احتجاز بعض السيارات فى طريق الملك فهد بالدمام عند تقاطعه مع طريق الأمير نايف بالمياه.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني، تحاول الأن السيطرة على الموقف وإخراج السيارات من أماكن احتجازها منذ الساعات الأولى من الأزمة ويتوقع خبراء الأرصاد السعودية أنا الأمطار سوف تستمر لفترة ليست بقصيرة وستظهر ملامحها الأيام القليلة القادمة.

المصدر وكالة اليوم الاخبارية




يتم التشغيل بواسطة Blogger.