عــاجل ... سعودية مطلقة تبحث عن وافدا لديه الجرأة للتقدم إليها وتناشد إفعل لي هذا الأمر وسأتزوجك وأمنحك الجنسية

عــاجل ... مطلقة تبحث عن زوج تحميها و يصونها






الوطن العربي :

في الاونة الاخيرة اصبح لشباب المسلمين يلجؤون للمواقع الاكترونية و ذلك من اجل السترة و الزواج  لدى فهناك الكثير من المواقع التي اصبحت تستقبل طلبات الزواج من مواطنات شابات و مطلقات و ارامل للمساعدة لايصالهن لشباب يريدون السترة و الزواج .


قالت صحيفة  سعودية، إن آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة تدافعوا على طلب يد سيدة أعمال سعودية، أعلنت على "تويتر" عن رغبتها في الارتباط بزوج تحبه ويقبل شروطها.

المرأة التي سمت نفسها بـ"دكتورة نورة مطلقة للأسف"، قالت: "أنا مطلقة ــ ولله الحمد ــ بدون أطفال، أبحث عن رجل يحبني أنا فقط، أملك 100 مليون وأكثر ورثتها عن والدي، رحمه الله، ولي شركة أديرها، أبغي زوجًا يحبني بس، وبعطيه عيوني، عمري 39 سنة، أبغي طفلًا وبس".

وتأكيدًا على صدق طلبها في العريس، أعلنت سيدة الأعمال عن رغبتها في الزواج من رجل بشرط أن تحبه، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره، ولكن بشرط أن يقبل الشروط التي وضعتها.

ادعية لتيسير الزواج

اللهمّ زدني قُرباً إليك، اللهمّ زدني قُرباً إليك، اللهمّ زدني قُرباً إليك، اللهمّ اجعلني من الصّابرين، اللهمّ اجعلني من الشّاكرين، اللهمّ اجعلني في عيني صغيراً، وفي أعين النّاس كبيراً.




يتم التشغيل بواسطة Blogger.