عــــــــاجل ... وردنا الان ترامب يفاجئ العالم و يلغي علاقته ب هذه الدولة ... اليكم التفاصيل !!

وردنا الان ... ترامب يلغي علاقته مع روسيا حاليا 







الوطن العربي :

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه حالياً ليس لديه أي علاقات مع روسيا، مضيفاً أنه لا يوجد تواطؤ بينه أو بين حملته الانتخابية والروس.

وأوضح ترامب في مقابلة مع قناة "إن بي سي نيوز" التلفزيونية الأمريكية مساء الخميس إنه باع منزلاً قبل عدة أعوم إلى مواطن روسي، وأنه نظم مسابقة ملكة جمال الكون في موسكو قبل عدة أعوام.

وقال ترامب إنه بالرغم من ذلك ليس منخرطاً في روسيا، مضيفاً أنه لم يقبل أي قروض من روسيا وأنه ليس لديه أي ممتلكات فيها، وتابع: "لست منخرطاً في روسيا، لا قروض، لا شيء".

ووقع الرئيس الأمريكي أمراً تنفيذياً بتشكيل لجنة للنظر في التزوير المزعوم للانتخابات الأمريكية 2016.

وقال البيت الأبيض إن اللجنة الرئاسية حول نزاهة الانتخابات ستدرس نقاط الضعف في نظام الانتخابات الأمريكية التي قد تؤدي إلى التزوير في الانتخابات الاتحادية.

وكان ترامب اشتكى من أن منافسته هيلاري كلينتون التي هزمها بناء على الأغلبية التي حصل عليها في المجمع الانتخابي، حصلت بشكل غير قانوني على ما يتراوح بين 3 و5 ملايين صوت في انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني).

وقال ترامب في تغريدة إنه كان من الممكن أن يفوز في التصويت الشعبي "إذا تم حذف ملايين الأشخاص الذين صوتوا بشكل غير قانوني".

وسيرأس اللجنة نائب الرئيس مايك بنس الذي قال إن اللجنة تحقق وعداً آخر قدمه ترامب للشعب الأمريكي، وقال بنس في بيان للبيت الأبيض "لا يمكننا أن نسلم بنزاهة التصويت".

وقال البيت الأبيض إنه من المتوقع أن تصدر اللجنة تقريرها العام المقبل، وكانت السلطات الانتخابية في جميع أنحاء البلاد استبعدت حدوث أي تزوير واسع النطاق في الانتخابات.

المصدر بوابة افريقيا الاخبارية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.