للمتزوجين فقط... السر وراء حجر جهنم الذي يبيعه العطارون للنساء غريب جداا والقليل من يعرفه... ممنوع الصغار!!!

للمتزوجين فقط... السر وراء حجر جهنم الذي يبيعه العطارون للنساء غريب جداا والقليل من يعرفه... ممنوع الصغار!!!






حجر جهنم هو بلورات شفافة، مكون طبيعيا، عند تعرضه للضوء يميل لونه إلى البنفسجي الأحمر، يتعرض للذوبان عند وضعه في الماء، ويتكون كيماويا من نترات الفضة، ويمكن تكوينه كيميائيا بتفاعل الفضة مع حمض النتريك، لنحصل على مادة كاوية، وبفضل مفعول التخدير لهذه المادة الكاوية يستعمل في حالة القدف السريع عند الرجال حديثا، حيث لم يكن يستعمل في الطب القديم كما هو حاليا، كان يسمى غاغطيس نسبة إلى وادي غاغا المحادي للقدس الشريف، والذي يسمى فيما بعد بوادي جهنم، ليسمى هذا الحجر بحجر جهنم.

إن مفعول حجر جهنم في حالة القدف السريع، يكمن في التخدير الموضعي للعضو الذكري، ليعطل الإشارات العصبية للمناطق الحساسة في العضو الذكري، وبالتالي تأخير الوصول إلى الذروة الجنسية عند الرجل.

يستعمل حجر الساعة كما يسمى أيضا، بإذابته مع زيت الورد مثلا في الماء، أو وضع قطعة في الماء لمدة 15دقيقة، الحالتين تدلك المناطق الحساسة في العضو الذكري بالمحلول في الحالة1، دون لمس الخصيتين لحساسيتهما الشديدة، أو تمرير القطعة الموضوعة في الماء على العضو الذكري. في كلتا الحالتين، وبعد 15 دقيقة يغسل العضو الذكري بالماء والصابون جيدا، وتتم العلاقة الجنسية ساعة بعد ذلك.

رغم كون الآثار السلبية لحجر جهنم تكون أقل ضررا، لكن يمكن لجلد العضو الذكري أن يتأثر وكذلك غشاء المهبل، رغم إتخاد الإحتياطات اللازمة.



أصل حجر جهنم، إختلف الباعة عليه، هناك من يدعي اصله من الهند، وهناك من يقول المغرب هو المصدر له، وهناك من يجزم أن الحجر تم إقتطاعه من جبل وادي عبقر المشهور بمسكن الجن بالسعودية.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.