الخميس، 16 نوفمبر 2017

صادم..... هل تعلم ما مدى تاثير السائل المنوي على صحة المرأة؟...معلومة يجهلها 99% من النساء والرجال!!!

مجموعة من الدراسات العلمية اسفرت عن نتائج تبين مدى تأثير السائل المنوي على صحة المرأة.

مجموعة من الدراسات العلمية اسفرت عن نتائج تبين مدى تأثير السائل المنوي على صحة المرأة.



     اظهرت مجموعة من الدراسات العلمية نتائج تبين مدى تأثير السائل المنوي على صحة المرأة، من حيث المناعة، الرغبة الجنسية، الخصوبة، النوم، والاكل. وقد اثبتت احدى هذه الدراسات والتي تم نشرها في مجلة علم النفسالهولندية 2003، ان السائل المنوي يعمل كمضاد للاكتئاب عند المرأة، ويزدها في الطاقة والتركيز، كما يحسن نومها ويقلل من الالم. كما قام علماء الجامعة البريطانية University Of Es Anglia بدراسة حول بروتين واحد في السائل المنوي يولد ردود مجموعة في العديد من الجينات عند الإناث، واضاف احد الباحثين في العلوم البيولوجيا "ترسي شابمان" في نفس الجامعة، ان بروتينات السائل المنوي لها آثار ملحوظة على الإناث خصوصا في أنماط النوم، الخصوبة، توازن الماء، وله تأثير مباشر على الجهاز التناسلي للأنثى.
فوائد السائل المنوي عند المرأة:
1- تقليل التوتر عند المرأة:
حسب ستيوارت برودي، دكتور في جامعة غرب اسكتلندا، فبروتين السائل المنوي يساعد في افراز هرموني السعادة، الاندروفين والاوكسيتوسين.
2- علاج الإكتئاب,
حسب دراسة لجمعية علم الاحياء الجزئية في فيينا 2015، فبروتين السائل المنوي يسير بسرعة في مجرى الدم، ويصل الى الدماغ وله تأثير مباشر على تنظيم الهرمونات والمزاج والجهاز المناعتي.
3- تحسين النوم:
السائل المنوي يساعد على افراز هرمون البرولاكتين، الذي يزيد في النوم ويحسنه(سيندي ميستون، دكتورة في علم النفس الفيسيولوجي الجنسي في جامعة تكساس أوستن).
4- التقليل من الاصابة بنزلات البرد:
حسب مجموعة من الباحثين في جامعة ويكلس في ولاية بنسلفانيا، فالبروتين الموجود بالسائل المنوي، يساعد في زيادة مضادات الاجسام، وبالتالي الجهاز المناعتي ضد نزلات البرد والانفلونزا.
5- تأثير مباشر غلى عقل المرأة:
البروتين الموجود في السائل المنوي يساعد في نمو الخلايا العصبية، فهو بمثابة اشارة هرمونية للمخ.
5- الشباب: 
يزيد السائل المنوي في حيوية وشباب المرأة، حسب دراسة اجريت في مستشفى رويال أدنبره باسكتلندا، فالسائل المنوي يساعد على افراز هرموني التستوستيرون والاوستروجين، اللدان يعملان على الزيادة وحيوية الجسم، فهرمون الاوستريجين يساعد في الجصول على بشرة ناعمة وشعر لامع.