الجمعة، 10 نوفمبر 2017

مذهـــل...وصفة سحرية بسيطة جدا لعلاج المشاكل داخل الأسرة، وتطرد الشياطين من البيت وتحصنها..

وصفة سحرية بسيطة جدا، لتحصين البيت وطرد الشياطين منها، وتعالج كذلك بعض المشاكل بين أفراد الأسرة...

http://www.alwatan-alarabi.net/
من الصحيح بل ومن المؤكد، وفقا لحديث الرسول عليه الصلاة والسلام، أنه عند قراءة سورة البقرة في البيت، سواءا بالطريقة المباشرة او عن طريق راديو، التلفزة، أو عن طريق الأنترنيت، فإنها تكون سببا من أسباب طرد الشياطين من البيت. كذلك البدء بالبسملة عند الأكل، عند الخروج من البيت أو الدخول إليها، أو غيرها من أشغال البيت، تطرد الشياطين وتقول لا عشاء ولا مبيت لكم في هذا البيت.
فيما يلي نقترح عليكم، وصفة سحرية بسيطة جدا، للراقي المغربي أبو خالد، تكون سببا بإذن الله، في علاج بعض المشاكل بين أفراد الأسرة من جهة، ومن جهة ثانية تطرد الشياطين من البيت وتحصنها.
هذه الوصفة السحرية البسيطة جدا تتكون من:
  • قليلا من زيت الزتيون( حتى نتفاذى آثاره على الأفرشة والملابس وغيرها)
  •  ملعقة من السدر المطحون، أو سبعة من أوراق السدر
  • ماء الورد
 طريقة إستعمال الوصفة السحرية البسيطة جدا كالتالي:
  1. نملأ قنينة بلاستيك ذات مضخة (أو رشاشة) بالماء
  2. ثم نضيف إلى الماء قليلا من زيت الزيتون
  3. نضيف أيضا ماء الورد، يمكن تجنب وضع زيت الزيتون حسب الإختيار، ونكتفي بماء الورد.
بعد أن نضيف ماء وزيت الزيتون إلى الماء داخل القارورة أو الرشاشة، نقرأ الخليط سورة الفاتحة سبع مرات فما فوق أو أقل من ذلك، كما أشار إلى ذلك الراقي أبو خالد في قناته على اليوتوب، ثم نقرأ آية الكرسي ثلاث مرات أو سبع مرات، نقرأ أيضا المعوذتين ثلات مرات...نقرأ على القنينة أيضا سورة الجن، بعض من سورة البقرة أو كاملة...فكلما زادت قراءة الآيات القرآنية على الخليط كلما زاد تأثيرها أو مفعولها بإذن الله.
وأخيرا نقوم برش البيت من الداخل بهذه الوصفة السحرية البسيطة جدا، زوايا مكان النوم، مكان الجلوس للأكل، المطبخ، مدخل البيت، باب البيت من الداخ ومن الخارج، جوانب البيت، هذا مع الحرص على تلاوة القرآن في البيت يوميا أو كل ثلاثة أيام، خصوصا سورة البقرة، مع صلاة النوافل وصلاة المرأة في البيت كذلك...