الأحد، 27 مايو 2018

اقوى واسرع طريقة للتخسيس في شهر رمضان تفقدك 10 كيلو و تخلصك من الكرش و الارداف دون تعب مضمونة .

افضــــل طـــرق التخسيس في شهر رمضان المبارك .




التخسيس في شهر رمضان :


الكثير من الاشخاص يبحثون عن اغذية و اننظمة غذائية و طرق التخسيس في شهر رمضان و ذلك من اجل الحفاظ على رشاقة اجسامهم و عدم زيادة الوزن كما يعتبر شهر رمضان فرصة يمكن فيها خسارة الوزن بطريقة سهلة و سريعة و يعود ذلك الى ان الصيام يعيد تنظيم عملية التمثيل الغذائي الخاص بالجسم .

افضل الطرق للتخسيس في شهر رمضان :


المشي قبل الافطار :

يعتبر من اهم الامور التي يجب المحافظة عليها يوميا طيلة شهر رمضان حيث يساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم و تعد تلك الساعة هي الساعة الذهبية لحرق الدهون حيث يتم فيها حرق الدهون بمعدل اربعة اضعاف من اي ساعة خلال اليوم .

تناول الحليب:


يفضل تناول كوب من الحليب يوميا قبل الخلود الى النوم لانه لا يجعل الجسم له رغبة كبيرة في تناول الطعام على وجبة السحور حيث يعمل على امتلاء المعدة و يسد الشهية و هي طريقة فعالة يجب الانتظام بها طوال شهر رمضان .

ظبط النفس امام وجبة الافطار :


تعد وجبة الافطار من اخطر الوجبات في شهر رمضان و لذلك يجب التحكم في نوعية الاكل الذي يتم تناوله فيها حيث يجب البدا بتناول ثلاث حبات من الثمر مع تناول كوب من عصير الفواكه الطازج و بعدها يفضل تناول طبق متنوع من الخضراوات ثم تناول الوجبة الرئيسية و التي يجب ان تحتوي على الكربوهدرات و النشويات و الدهون الجيدة للجسم .

ضرورة تنول وجبة السحور:


يجب الحرص على تناول وجبة السحور كل يوم و لكن بطريقة ذكية حيث تعتمد الوجبة على تناول اللبن الرائب او البيض المسلوق او طبق من السلطة او الفواكه الطاظجة كذلك يفضل تناول كوب من عصير الليمون و الماء قبل البدا في وجبة السحور.