الأربعاء، 8 أغسطس 2018

موضوع في غاية الاهمية ... وصفة رائعة لازالة البراز المتراكم في الجهاز الهضمي و تطهير القولون معه و الجسم .سبحان الله !!!

 وصفة رائعة لازالة البراز المتراكم في الجهاز الهضمي و تطهير القولون معه و الجسم .



الوطن العربي :


الزنجبيل :


الزنجبيل لا يحارب فقط النفخة بل ينشط أيضاً وظائف القولون و يساعد على إخراج الفضلات و السموم و هذا يساهم في تنظيف القولون . يجب كالمعتاد الاعتدال في تناول الزنجبيل كشراب أو مسحوق مع بعض الاغذية .

 شرب الماء :


أفضل شيء يمكن أن نفعله ل تنظيف القولون هو شرب الماء . يجب شرب 10 إلى 12 كوب من الماء يومياً . الاستهلاك المنتظم للماء يسهل عملية الهضم و كذلك إزالة السموم المؤذية و تنظيف الفضلات من الجسم بطريقة طبيعية .

 الألوة فيرا Aloe Vera :


الألوة معروفة بقدراتها في إزالة السموم من الجسم و خصائصها المسهلة التي تجعل منها منظفاً فعالاً جداً. خصائص الألوة الطبية لا تساعد فقط على تحسين حالة القولون ، لكنها تعالج أيضاً مشاكل صحية أخرى مثل أوجاع الرأس ، الإسهال ، الإمساك ، المشاكل الجلدية و أوجاع المعدة .

 بذور الكتان :


بذور الكتان غنية بالأحماض الدهنية omega-3، و بمضادات الأكسدة و الألياف الطبيعية التي تساعد على تنظيف القولون طبيعياً. كما انها تمتص الماء فتتمدد في القولون مساعدة على إزالة السموم . ضعوا بذور الكتان في كل أطباقكم للتخلص من هذه المشاكل.